ماذا عن حزنك ؟!!


وماذا عن حزنك ؟!!
حزني جزء لا يتجزأ مني ..
حزني أحد مكونات شخصيتي، حزني يحدد هويتي
بدونه أنا لست سعيد ولا حزين أيضا ..
بدونه أنا لا أحد

تعليقات