أنا كالشتاء
سألت نفسي كيف أوصف نفسي ؟!!
قلت لها أنا كالشتاء .. أغيب ثم أعود
أجئ ببهجة وفرحة في القلوب
مليئة بالشوق والذكريات .. يملؤني الحنين
تحيط بي الغيوم .. أمطر دموعاً تنهمر كالسيل
أنا كالشتاء .. لا أكف عن الحزن والبكاء
أنا كالشتاء أرتجف من برودة المشاعر والجفاء
أحتاج إلى الدفء
أحن إلى الذكريات
أنا كالشتاء ☔☔☔
تعليقات
إرسال تعليق