سأكتب لكِ

  
سأكتب لكِ ..
سأكتب لكِ كلمات مبعثرة، تائهة
كلمات مترددة ..
سأكتب لكِ بيد مرتعشة ترتجف خوفاً ..
تخشى من المجهول القادم
سأكتب لكِ ..
سأكتب لنفسي، سأكتب لها وأبوح بأسراري 
لا أقوى على البوح وأخشى الكتابة ..
 قلمي ينبض حبراً حائراً يخشى الاسترسال في الفضفضة
أشكو إليكِ مني ، من ضعفي وكسرتي ..
هلا أصبحت أقوى مني، قادرة على الدنيا وقاطنيها
هل سيأتي يوما ونلتقي .. أم سأختفى أنا وتبق أنتِ
الأنثى الأفضل .. القوية ..
من تمتلك الحرية والاستقلالية
أحبس بداخلي مبادئ وأفكار .. أقيدها بسلاسل وأغلال
هل ستحرريها وتطلقي سراحها ؟!!
هل سأكون أنا أنتِ في يوماً ما ؟!!
سأكتب لكِ دوماً إلى أن نلتقي ..
وسأظل أكتب لكِ ..



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ن والقلم وما يسطرون ... تأملات قرآنية

دمت لي

العنف الالكتروني